![](https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh24RgvByircICgj6YRBMNj9kEztCdt184Yky4JsNsOgEpReHdcmMm8YDrooU4HL_aVxaQaGrjc9ghfu6zdQnbhhpRNRig94O8CUd-6Lz-fUrDl6wRfpDPoh14zMByi-FB6GxlwlKSTMvc/s1600/Screenshot+%252868%2529.png)
الشركات الكبيرة في عالم التقنية تفضل ان يقوم الرئيس التنفيذي بعرض أحدث منتجاتها للجمهور بشكل مباشر ضمن مؤتمراتها الخاصة . رأينا ستيف جوبز ، بيل جيتس ، ساتيا نادالا... وغيرهم وهم يقومون باستعراض احدث منتجات شركاتهم ، فالإعلان هو شريان الحياة بالنسبة لرجال الأعمال ، فاظهار المنتج والاعلان عنه فرصة كبيرة طبعا ، لكن المشكلة هي عندما لا يعمل كما هو متوقع ! في هذه التدوينة سنتعرف على 3 مواقف محرجة رواد التقنية اثناء عرض منتجاتهم امام الجمهور.
حتى أنت يا Cortana؟
شركة مايكروسوفت من اكبر الشركات العالمية في مجال التقنية والتكنولوجيا ، وهي من عمالقة البرمجيات عالميا ،لكن رغم ذلك فهذا لا يعني انها لا تفشل . ساتيا نادالا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت تعرض لموقف محرج وهو يستعرض مميزات المساعد الصوتي الجديد كورتانا . هذا الاخير الذي لا يبدو انه يفهم ما يريده ساتيا .
ليس هناك أتصال بالانترنت
في واحدة من العروض أهم منتجاتها، لأهم منتجات شركته ، ستيف جوبز تعرض هو ايضا لموقع محرج وهو يستعرض هاتف الايفون 4 عام 2010 ،عندما اصر الهاتف ان الانترنت لا تعمل . المسبب في هذه المشكلة وفقا لستيف جوبز هو العدد الكبير من الناس المتصلة بنفس الشبكة .
شاشة الموت !
ماذا عن بيل غيتس ، نعم هو كذلك عاش لحظة محرجة ما الشاشة الزرقاء عندما كان يستعرض ويندوز 98 !
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء