بعد أساببع من التجارب لدى قلة من المستخدمين بدأ موقع مشاركة الصور و الفيديوهات القصيرة "إنستغرام" التابع لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تطبيق إنستغرام في تعميم ميزته الجديدة بشكل تدريجي على المستخدمين و يتعلق الأمر بطريقة عرض المحتويات في الصفحة الرئيسية للمستخدم.
و كانت إنستغرام قد أعلنت عن التغيير الجديد خلال شهر مارس الماضي، لكنها و ابتداءا من اليوم بدأت فعليا في تطبيقه، و يتعلق الأمر أساسا في التحديث الجديد الذي سيتم تعميمه تدريجيا على كافة المستخدمين على طريقة عرض المحتويات في الصفحة الرئيسية للمستخدم، حيث كان هذا الأمر يتم عبر الترتيب الزمني للمنشورات و هو ما كان يضيع على المستخدمين فرصة مشاهدة أكثر من 70 في المئة من المحتوى حسب إدارة تطبيق إنستغرام.
أما الطريقة الجديدة التي ستعتمدها إنستغرام في عرض المحتوى فتقوم على أساس الأهمية و التفاعل الذي يبديه المستخدم اتجاه نوع ما من المحتوى المعروض على التطبيق، فإذا كان المستخدم يتفاعل كثيرا مع بعض الحسابات بشكل خاص فإن المنشورات الخاصة بهذه الحسابات التي تهم المستخدم ستكون أكثر ما يشاهده على صفحته الرئيسية على اختلاف وقت نشرها.
و ترغب إنستغرام من خلال هذه الطريقة في استقطاب مزيد من المستخدمين.
و كانت إنستغرام قد أعلنت عن التغيير الجديد خلال شهر مارس الماضي، لكنها و ابتداءا من اليوم بدأت فعليا في تطبيقه، و يتعلق الأمر أساسا في التحديث الجديد الذي سيتم تعميمه تدريجيا على كافة المستخدمين على طريقة عرض المحتويات في الصفحة الرئيسية للمستخدم، حيث كان هذا الأمر يتم عبر الترتيب الزمني للمنشورات و هو ما كان يضيع على المستخدمين فرصة مشاهدة أكثر من 70 في المئة من المحتوى حسب إدارة تطبيق إنستغرام.
أما الطريقة الجديدة التي ستعتمدها إنستغرام في عرض المحتوى فتقوم على أساس الأهمية و التفاعل الذي يبديه المستخدم اتجاه نوع ما من المحتوى المعروض على التطبيق، فإذا كان المستخدم يتفاعل كثيرا مع بعض الحسابات بشكل خاص فإن المنشورات الخاصة بهذه الحسابات التي تهم المستخدم ستكون أكثر ما يشاهده على صفحته الرئيسية على اختلاف وقت نشرها.
و ترغب إنستغرام من خلال هذه الطريقة في استقطاب مزيد من المستخدمين.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء