![](https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiaEq4cyorNAvoRVvtBqbtpLQm0p2YskPXaEDRS2X_MP_YUrqJNDfeSZ1yGgci2COVC3W8Bi5STEPCOTwGjFxGRJsJ68iWowSRh1SH6crjZ_mpfWmhn5iSoWx0vPIDk9NBieLLY0aEz8EE/s1600/xiphone-mac-app-store-refund.jpg.pagespeed.gp%252Bjp%252Bjw%252Bpj%252Bws%252Bjs%252Brj%252Brp%252Brw%252Bri%252Bcp%252Bmd.ic.PMZ77SEoeL.jpg)
إذا واجهت مشكلة في تطبيق اشتريته من اب ستور(app store) فيمكنك إعادة المنتج و استرجاع اموالك من شركة أبل ولكن اذا كان لديك سبب وجيه وليس الحصول على تجارب مجانية واستعادة اموالك وفي حالة شراءك لتطبيق عن طريق الخطأ فيمكنك استعادة اموالك
ملاحظة : يمكنك الإبلاغ عن المشكلات المتعلقة بالمنتجات التي اشتريتها خلال 90 يوم فقط
إذا صادفت مشكلة يمكنك الانتقال الى البريد الالكتروني للبحث عن إيصال الدف
كيفية التبليغ عن المشكلة
-1افتح تطبيق الرسائل الرسمي و ابحث عن إيصال الشراء كما موضح في الصورة (your receipt from apple)
2- اضغط على الرسالة وستجد رابط للإبلاغ عن المشكلة التوضيح في الصورة (report a problème)
-3سيتم إعادة توجيهك الى صفحة تقوم فيها بإدخال بيانات حسابك
4-حدد المشكلة التي واجهتك من (choose problem)
-5قدم المشكلة من خلال submit
من هنا ستتم دراسة طلبك و سيتم الرد عليك خلال بضعة أيام في حالة الموافقة على إعادة اموالك
الموضوع من طرف: hamzamerchla7
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء