![](https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhYIOoEUS57ZtZu843gSdXfmbof4NNi69i4DF6YImM0g0T5fM1fpjVG5dyHw_1JBiKLoGtR2Hz_LcIT1182rbZoZ5ekPLrArXHiS2I_QXhKApYHyccb-YJ4mPr8wpdUwWKfZ4D3cwafNDs/s16000/118805686_be58e592-0bb8-4919-ad9d-05661d21cf85_600x400.jpg)
لم تعد منصات التواصل الاجتماعي مجرد مواقع عادية لنشر الأنشطة الخاصة للمستخدمين أو لمتابعة المشاهير و الصفحات الخاصة، و إنما تحولت شيئا فشيئا لتقديم خدمات البيع و الشراء و التسوق الإلكترونية، و هو الأمر الذي نجحت فيه شركة فيسبوك على وجهة الخصوص، و يبدو أن تويتر تسير في نفس الاتجاه.
وقال موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تغريدة على حسابه الرسمي على المنصة: "تعال إلى Twitter للتغريد ، وتابع الأحداث الحية ، والآن ... للتسوق. نحن نختبر ميزة Shop Module على iOS. احصل على المنتجات التي تريدها من الأماكن التي تحبها - مباشرةً من الملف الشخصي للعلامة التجارية."
Come to Twitter to Tweet, follow along with live events, and now...to shop.
— Twitter Support (@TwitterSupport) July 28, 2021
We’re testing Shop Module on iOS. Get the products you want from the places you love –– right from a brand’s profile. pic.twitter.com/2ZS8v7NIWs
و قالت تويتر أنه سيصبح بإمكان المستخدم الحصول على المنتجات التي يريدها في الأماكن التي يحبها ، مباشرةً من ملف تعريف العلامة التجارية المعنية بذلك، الميزة الجديدة التي تحمل إسم "Shop Module" متاحة في البداية فقط لعدد قليل من العلامات التجارية في الولايات المتحدة.
و سيكون بإمكا المعلنين إضافة "Shop Module" إلى ملفاتهم الشخصية ، حيث يتصفح المستخدمون المنتجات المختلفة دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق لمعرفة ميزاتهم وحتى الشراء.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء