سيبدأ TikTok في مشاركة أرباح الإعلانات مع المبدعين



تضفي TikTok الطابع الرسمي على Pulse ، وهو برنامج جديد لمشاركة عائدات الإعلانات.

عبر منشور رسمي، يعلن TikTok عن إنشاء برنامج جديد تمامًا يسمى Pulse. يهدف الأخير إلى "  تزويد العلامات التجارية بالأدوات والتحكم اللازم لتكون جزءًا من هذه اللحظات والاتجاهات التي تشرك المجتمع بشكل يومي  ". وستكون مسؤولة أيضًا عن مكافأة بعض منشئي المحتوى.

يتيح البرنامج للمعلنين عرض علاماتهم التجارية في مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على النظام الأساسي. يحق فقط لمنشئي المحتوى الذين لديهم 100000 مشترك على الأقل الاستفادة من خدمة Pulse الجديدة، وبالتالي سيحصلون على عمولة على مقاطع الفيديو المعنية. ستشارك TikTok 50٪ من إيرادات إعلانات Pulse مع منشئي المحتوى المعتمدين.

الى ذلك، سيتم إطلاق برنامج TikTok Pulse الجديد هذا في يونيو في الولايات المتحدة، قبل طرحه في الأسواق الأخرى.


شكرا لك ولمرورك