تختبر Amazon الإصدار التجريبي لأدوات توليد الصور بالذكاء الاصطناعي لمعلنيها، وهذا يتيح للمعلنين إنشاء صور لمنتجاتهم بسهولة وبسرعة، ويمكن استخدامها كخلفيات أو مشاهد في إعلاناتهم.
علوم البيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي قدمت تقدمًا كبيرًا في مجال الإعلان الرقمي خلال العقدين الماضيين.
كما ان استطلاع أجرته Amazon في مارس 2023 أظهر أن حوالي 75% من المعلنين يعتقدون أن التحدي الرئيسي الذي يواجهونه هو إنشاء تصميمات إعلانية واختيار تنسيقات إبداعية.
وتعمل Amazon على تقديم أدوات تساعد المعلنين في إزالة هذه الحواجز الإبداعية وتقديم تجربة إعلانية أفضل للعملاء.
هذه الميزة الجديدة تهدف إلى تمكين العلامات التجارية من إنتاج صور متميزة تساعد في تحسين أداء إعلاناتها.
خيار مفيد للعلامات التجارية التي ترغب في التخلص من الصور النمطية بخلفيات بيضاء لمنتجاتها، حيث يمكن أن يزيد وضع المنتج في مشهد نمط الحياة من معدلات النقر إلى الظهور بنسبة تصل إلى 40%.
تسعى Amazon لجعل هذه الأدوات متاحة لمعلنين من جميع الأحجام، بغض النظر عن مستوى خبرتهم في إنشاء صور إعلانية تحمل علامتهم التجارية.
بالإضافة إلى ذلك، Amazon تستفيد من التكنولوجيا بشكل مماثل في مساعدة البائعين على كتابة وصف دقيق لمنتجاتهم بفضل الذكاء الاصطناعي التوليدي.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء