منذ أن أطلق موقع التواصل الاجتماعي تويتر ميزته Fleets المقتبسة من ميزة القصص في نهاية العام الماضي، لقيت نجاحا كبيرا بين المستخدمين كما كان ذلك متوقعا، و مع هذا النجاح الذي كانت تويتر بحاجة إليه، فإن الشركة تختبر ميزة جديدة ستجلب فائدة مادية كبيرة عليها.
و كانت تويتر أعلنت خلال شهر نوفمبر الماضي عن إطلاق ميزة التغريدات القابلة للتدمير الذاتي بعد 24 ساعة تحت إسم Fleets ، و هي ميزة أشبه بميزة Stories على تطبيق التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام التابعة لفيسبوك، لتدشن تويتر بذلك مرحلة جديدة، خصوصا أن الانتقادات كانت دائما توجه لتويتر بكونها غير قادرة على منافسة فيسبوك بسبب عدم الرغبة في التحديث و المحافظة على النسق الخاص بها.
أما الإضافة الجديدة التي تختبرها تويتر على ميزة Fleets فهي ميزة Fleets، و يتعلق الأمر بالإعلانات على هذه الميزة، فبحسب التقارير فإن المعلنين سيتمكنون من عرض الإعلانات على شكل صور أو مقاطع فيديو (بحد أقصى 30 ثانية لكل مقطع فيديو) و سيكون من الممكن أيضًا وضع رابط يمكن الوصول إليه عن طريق التمرير سريعًا على شاشته، و يعني ذلك أن الأمر سيكون مشابه لما هو موجود في إنستغرام أو سناب شات.
و تقول المصادر أن تويتر وقعت عقودا مع عدد من المؤثرين في الولايات المتحدة الأمريكية على كل من أندرويد و iOS من أجل اختبار الميزة الجديدة، قبل توسيع دائرة الاختبار إلى مناطق أخرى من العالم، و يتضح من خلال الخطوة الجديدة مراهنة تويتر على الرفع من حصتها من المداخيل الإعلانية على منصتها للتواصل الاجتماعي من خلال استغلال الميزات و الإضافات الناجحة على هذه المنصة.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء