بدأت الكثير من شركات العالم الرقمي تعتمد على الإعلانات في منصاتها، سواء تعلق الأمر بمنصات البث الحي التدفقيو تحت الطلب أو بمنصاتت التواصل الاجتماعي، بل و حتى في منصات الألعاب، و كانت عدد من التقارير قد أشارت إلى أن شركة Electronic Arts ستدمج هذه الميزة في ألعابها.
و تعد شركة Electronic Arts من بين أهم شركات صناعة الألعاب الإلكترونية، و معروفة بالعديد من العنواين و على رأسها لعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة "Fifa"، و كانت عدد من التقارير و الشائعات قد أشارت إلى أن شركة EA من بين شركات أخرى لصناعة ألعبا الفيديو ستبدأ في إطلاق نموذج إعلاني جديد و ذلك من خلال بث الإعلانات في وسط الألعاب ما قد يشكل إزعاجا للمستخدمين، و هو الخبر الذي استفرد بنشره الموقع الإخباري الشهير Axios.
و أشار موقع Axios إلى أن عدد من شركات ألعاب الفيديو و على رأسها Electronic Arts قد دخلت في شراكة مع منصة Simulmedia الإعلانية، من خلال توقيع شراكة مع PlayerWon، و ذلك في مسعى من هذه الشركات لمضاعة أرباحها من خلال الإعلانات داخل الألعاب الإلكترونية، لكن الشركة حرصت على نفي ذلك من خلال ناطق رسمي لصالح موقع PC Gamer حيث قال:"بعد تقارير خاطئة تشير إلى أننا نتطلع إلى إدخال إعلانات على غرار التلفزيون في ألعابنا ، أردنا أن نوضح أن الإعلان في ألعاب وحدة التحكم ليس شيئًا نفكر فيه حاليًا ، ولم نقم بتوقيع أي اتفاق في هذا الشأن."
و أثار نفي الناطق الرسمي باسم Electronic Arts ارتياحا في أوساط اللاعبين، إذ تعد ميزة الإعلانات واحدة من أكثر الميزات إزعاجا بالنسبة للمستخدمين بالرغم من عائدها المادي الكبير بالنسبة للشركات.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء