يعد YouTube مكانًا استراتيجيا لاكتشاف و مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة، حيث يتم تحميل أكثر من 400 ساعة من الفيديو كل دقيقة و أكثر من مليار من المشاهدات يوميًا، كما يُعد أيضًا موطنًا لأكثر من مليون معلن يعرضون الإعلانات على المنصة. هناك مجموعة من الطرق التي يمكن للمستخدمين التفاعل مع الفيديوهات على YouTube مثل مشاركة المقاطع وترك التعليقات وتحميل مقاطع الفيديو عبر هواتفهم المحمولة وغيرها. ولأن ملايين المستخدمين مهتمون بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، كمعلن، يمكن للفيديوهات المستضافة على YouTube أن تجذب المزيد من التحويلات طالما أنها تصل إلى الجمهور المناسب. ومن أجل جعل إعلاناتك أكثر صلة على YouTube، نقترح عليك اكتشاف الأداة Biteplay. تقوم خوارزمية الأداة Biteplay بالبحث عن مقاطع الفيديو المتعلقة بالمجال التي تشتغل فيه، بطريقة تجعل من المرجح أن يهتم الجمهور الذي سيرى إعلانك بما تقدمه. بفضل Biteplay، إعلاناتك ستظهر لجمهور مستهذف في الوقت و الموعد المناسب.
في البداية، ستقوم بالتوجه إلى الخدمة Biteplay، و الضغط على خيار START A 7-DAY FREE TRIAL لتجربة الأداة.
لإطلاق حملاتك الإعلانية المستهذفة، كل ما عليك فعله هو البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو باستخدام عوامل التصفية العثور على مقاطع الفيديو ذات الصلة لما تبحث للترويج له.
بعدها سيتم اقتراح قائمة لمقاطع الفيديو الملائمة. ويمكن حفظ أو نسخ أو تصدير أي روابط فيديو تجدها في Biteplay، ثم البدء فس إنشاء حملتك الإعلانية.
يساعدك Biteplay أيضًا في العثور على اقتراحات الكلمات الرئيسية المناسبة بناءً على أكثر ما يبحث عنه المستخدمين. و يتيح خيار "مقاطع الفيديو الشائعة" اكتشاف مقاطع الفيديو الفيروسية خلال فترة زمنية معينة.
الكاتب: سليمان المودن
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء