أشارت وسائل الإعلام نقلا عن إنستغرام عن قيام التطبيق ببتوسيع ميزة وضع علامات الوسم على المنتجات الخاصة به بحيث يمكن لأي مستخدم وضع علامة على عناصر معينة في منشوراته. حتى الآن ، كان وضع علامات على المنتج متاحًا فقط للشركات والمبدعين ، ولكن خلال "الأشهر القليلة المقبلة" ، سيسمح إنستغرام لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة على الأقل بالوصول إلى هذه العلامات.
وبينما غالبًا ما يستخدم منشئو المحتوى علامات المنتج في المحتوى الدعائي أو المشاركات التي تروج للأنشطة التجارية التي يشتركون معها ، فإن الأشخاص الذين يستخدمون علامات المنتج لن يحصلوا على أي شيء إذا أجرى أحد المتابعين لهم عملية شراء عبر منشوراتهم. تقول الشركة إن الهدف من الميزة هو مساعدة الأشخاص على "دعم أعمالهم الصغيرة المفضلة".
ومع ذلك ، يقوم إنستغرام بتجربة المتاجر التابعة ، والتي تسمح للمبدعين بكسب عمولة عندما يقوم متابعوهم بعملية شراء ، في مكان آخر في التطبيق. واقترح المسؤولون التنفيذيون في الشركة أنهم يريدون توسيع ميزات توليد الدخل للتطبيق ليشمل المزيد من الأشخاص بمرور الوقت كجزء من طموحهم لتنمية "طبقة وسطى منشئ محتوى".
وللتذكير يعمل وضع علامة على منتج بنفس طريقة وضع علامات على حساب آخر - يمكن للمستخدمين إضافتهم إلى منشورات التغذية عن طريق النقر على مناطق معينة من صورتهم. تتوفر علامات المنتج للشركات التي لديها متجر على إنستغرام.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء