تختبر منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام ميزة من شأنها أن تقدم تجربة مماثلة وغامرة على الفور بحسبها ، والتي تقول إنها مصممة "لجلب الفيديو بشكل أكبر في المقدمة والوسط".
ونقلا عن الموقع المتخصص TechCrunch يقوم إنستغران بتجربة موجزات منزلية عمودية بملء الشاشة. عند فتح تطبيق إنستغرام ، يرى المستخدمون على الفور محتوى رأسيًا يهدف إلى "جعل الفيديو في المقدمة وفي المنتصف". أكد آدم موسيري رئيس إنستغرام الاختبار في مقطع فيديو نُشر على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً إن الصور ومقاطع الفيديو الأطول ستبدأ في الظهور في بعض الخلاصات.
📣 Testing Feed Changes 📣
— Adam Mosseri (@mosseri) May 3, 2022
We’re testing a new, immersive viewing experience in the main Home feed.
If you’re in the test, check it out and let me know what you think. 👇🏼 pic.twitter.com/dmM5RzpicQ
تُظهر الصورة التي شاركها إنستغرام موجزًا رئيسيًا تم التقاطه بواسطة منشور بملء الشاشة مع التعليقات والتعليقات التوضيحية والإعجابات والميزات الأخرى الموضوعة أعلى المنشور بدلاً من أدناه. على الرغم من عدم وجود شريط القصص في الجزء العلوي من الشاشة في الصورة ، يقول Seine Kim ، المتحدث باسم Meta ، إن هذا العرض يُظهر موجز الصفحة الرئيسية بمجرد أن يبدأ المستخدمون في التمرير وأن القصص ستظل متاحة في الجزء العلوي من الشاشة. لا يزال من الممكن الوصول إلى البحث والبكرات والتسوق والملف الشخصي للمستخدم عبر الأزرار الموجودة أسفل الشاشة. تظل الإشعارات والرسائل وميزات النشر الجديدة في الأعلى ، إلى جانب القدرة على التبديل بين الحسابات.
لم يكن اختيار Instagram لاختبار الخلاصات التي تركز على الفيديو الغامر مفاجئًا تمامًا. دفعت الشركة بشكل كبير إلى إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة للمبدعين والمستخدمين ، حيث قدمت مكافآت نقدية لمنشئي المحتوى الذين يصنعون أفضل البكرات. وسيعجبك ذلك كثيرًا إذا توقفت عن إعادة نشر TikToks على المنصة.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء