![](https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiXlwntU_H7Gba12Y7xsolNR8O5gqTyXF8AxYLsjO8Bob-675GIGvOpGzz-1d4WWthp2sdARk-7OmxiPmVDc5qHNdRBpR2CvJqw3qMO1f1I9R-2dPD6gBT6wUHMRKpRSst0Ij1Q_TUKJQ0/s16000/Suggested_Posts_in_Feed.0_600x400.jpg)
تواصل منصة التواصل الاجتماعي المتخصصة في الصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام إطلاق مزيد من الميزات و ذلك للحفاظ على وفاء مستخدميها و جذب المزيد، و في هذا الإطار كشفت المنصة عن إطلاقها لاختبار جديد لميزة "Suggested Posts" بعد اختبار أول كان إيجابيا للغاية بحسب إنستغرام.
و بحسب المصادر فإن الاختبارات الجديدة ستعتمد على خلط "Suggested Posts" أو المشاركات المقترحة في خلاصة المستخدم الأساسية ، أحيانًا قبل الصور ومقاطع الفيديو من الأشخاص الذين يتابعهم، لكن إنستغرام تختبر كذلك عناصر تحكم جديدة ، والتي ستسمح للمستخدمين بإضافة موضوعات محددة كالإهتمام بمشاركاتهم المقترحة ، بالإضافة إلى القدرة على تأجيل التوصيات لمدة 30 يومًا لإخفائها من الخلاصة تماما.
و تقول المصادر إنه على الرغم من أن هذا التغيير هو مجرد اختبار في الوقت الحالي ، إلا أنه قد يشير إلى تحول كبير في كيفية عمل النظام الأساسي. يهتم إنستغرام، بالطبع ، بإبراز المحتوى المقترح لإبقاء الأشخاص على التطبيق لفترة أطول. في الوقت نفسه ، قد يفضل الأشخاص مشاهدة منشورات الأشخاص الذين يتابعونهم فقط ، خاصةً إذا كانت هذه المجموعة صغيرة.
و كخلاصة، فإن هذه الخطوة تبدو أيضًا وكأنها جزء من اتجاه أكبر تحاول فيه المنصات منح المستخدمين شكلًا من أشكال التحكم في الخوارزمية.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء