تتيح ميزة "Boost" الجديدة في انستغرام للشركات تحويل Reels إلى إعلانات


أعلن Instagram عن ميزة جديدة تسمح للشركات بتعزيز reels الخاصة بها لتحويلها إلى إعلانات للوصول إلى جماهير جديدة. ستظهر reels المعززة في الخلاصة والقصص وصفحة الاستكشاف. لكي تكون مؤهلاً لتعزيز ملفك، يجب أن يكون المقطع أقل من 60 ثانية وأن يكون بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16، مما يعني أنه يجب تصويره عموديًا وأن يكون بتنسيق ملء الشاشة.

يلاحظ عملاق الوسائط الاجتماعية أن Reels التي تستخدم IP لجهة خارجية، مثل الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر أو ملفات GIF أو الملصقات التفاعلية أو مرشحات الكاميرا غير مؤهلة للتعزيز في الوقت الحالي. كما أن Reels التي يتم نشرها على Facebook ليست مؤهلة أيضًا للتعزيز.

يمكن للشركات تعزيز الـ reels الخاصة بها من خلال العثور على بكرة في شبكة ملفها الشخصي والضغط على زر "Boost Post". بعد تشغيل إعلانك، يقول Instagram إنه من المهم أن تتذكر التحقق من رؤيتك لمعرفة الإعلانات التي جلبت أكبر قدر من المشاركة.

قال Instagram في إحدى المدونات: "استمر في تعزيز ملفاتك للتواصل مع جمهورك وجذب عملاء جدد محتملين". "Instagram Reels هي طريقة ممتعة ومسلية لإخبار قصة علامتك التجارية واكتشافها من قبل جماهير جديدة. Reels هو الشكل الأسرع نموًا لدينا وجزءًا مهمًا من Instagram، حيث يشاهد المزيد من الأشخاص Reels للترفيه أو التعمق في اهتماماتهم أو اكتشاف أعمال جديدة ".

شكرا لك ولمرورك