تختبر أمازون مقاطع فيديو تشبه TikTok لبيع منتجاتها



من خلال مبدأ تقديم مقاطع فيديو قصيرة يمكن الوصول إليها بشكل مستمر عبر البث، من الواضح أن TikTok قد وجدت "فكرة القرن". لا بد من القول إن جميع المنافسين على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية قد استسلموا لاتجاه الفيديوهات القصيرة، سواء كان Facebook أو Instagram أو Twitter أو Snapchat أو Pinterest أو LinkedIn أو YouTube  أو حتى Spotify و Netflix.

ومع ذلك، إذا أردنا أن نصدق ما تم الكشف عنه من Watchful (منصة متخصصة في المعلومات حول منتجات الذكاء الاصطناعي) التي نقلتها  وول ستريت جورنال، فإن هذا التنسيق يغري أمازون أيضًا. في الواقع، تختبر الشركة حاليًا تغذية رأسية للصور ومقاطع الفيديو في تطبيقها، مع موظفيها داخليًا.

كما يتضح من لقطات الشاشة القليلة التي شاركتها Watchful وسائل الإعلام الأمريكية، فإن هذا البث يمكن الوصول إليه مباشرة من شريط التنقل السفلي، عبر الشعار الماسي (بين الصفحة الرئيسية والملف الشخصي زر).


من خلال النقر عليه، سيتمكن المستخدمون من رؤية المنشورات المختلفة في الخلاصة، والتي ستتضمن بالطبع روابط لشراء العناصر الموجودة في المنشورات. 


شكرا لك ولمرورك