تم إطلاق منصة التدوين النصي Threads حديثًا من قِبَل شركة Meta، بهدف منافسة Twitter.
وقد أظهر تقرير جديد أن هذه المنصة تحقق نجاحًا متزايدًا في جذب مستخدمين نشطين.
تم انخفاض عدد المستخدمين النشطين اليوميين للمنصة بنسبة 20% في يومي الثلاثاء والأربعاء مقارنة بيوم السبت السابق. كما انخفض الوقت الذي يقضيه المستخدمون على المنصة بنسبة 50% من 20 دقيقة إلى 10 دقائق.
وعلى الرغم من ذلك، فقد حققت منصة Threads نجاحًا كبيرًا، حيث جذبت أكثر من 100 مليون مشترك في غضون 5 أيام من إطلاقها. ووفقًا لتقديرات شركة data.ai، تم تنزيل التطبيق أكثر من 150 مليون مرة، ويعتبر أسرع بنحو خمسة أضعاف ونصف من لعبة Pokémon GO التي أُطلقت في يوليو 2016.
بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الرؤى الجديدة لشركة data.ai أن جمهور منصة Threads متنوع وكبير، حيث اجتذبت زهاء 93 مليون مستخدم نشط على مستوى العالم خلال الأسبوع الأول من التوفر الجزئي، وقبل الإعلان عن 100 مليون اشتراك بعد 10 يوليو.
وتبين أن الهند هي السوق الأساسي لتطبيق Threads حتى الآن، حيث تمثل 33% من التنزيلات العالمية، تليها البرازيل بنسبة 22%، ثم الولايات المتحدة بنسبة 16%، وأخيرًا المكسيك واليابان بنسبة 8% و 5% على التوالي.
مع ذلك، لا يزال التطبيق غير متوفر في الاتحاد الأوروبي حاليًا بسبب العقبات التنظيمية والقلق حول قضايا الخصوصية وجمع البيانات.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء