احتفلت Apple و Facebook و Twitter وعمالقة التكنولوجيا الأخرى باليوم العالمي الرموز تعبيرية أو بالأحرى Emojis، يوم الثلاثاء مع الإعلان عن معظم الرموز التعبيرية المستخدمة والمفضلة، والإعلان عن الرموز التعبيرية الجديدة، موضحة كيف جعلت الرموز التعبيرية المحادثات سهلة ومعبرة بدون كلمات.
أعلنت شركة آبل عن أكثر من 70 رمزا تعبيريًا جديدًا مع اختلاف ألوان الشعر والشخصيات المحايدة بين الجنسين والمخلوقات الأسطورية والمزيد الذي قد يصل إلى المستخدمين كجزء من التحديث المجاني الذي ستقدمه شركة أبل إلى نظام التشغيل iOS 12 في وقت لاحق من هذا العام.
شاركت Facebook و Messenger إحصاءات وكشفت عن أن رمز تعبير "القلب" هو أحد التعبيرات الأكثر استخدامًا على الأنظمة الأساسية.
وقالت الشركة في بيان:
هناك أكثر من 2800 رمز تعبيري وتستخدم كلها تقريبا (2300) كل يوم على الفيس بوك.
أعلنت شركة الشبكات الاجتماعية العملاقة أيضا عن الرموز التعبيرية الجديدة ، بما في ذلك إطار الكاميرا وميزة النص تحت عنوان، سوف تكون قريبا جزءا من Facebook و Messenger.
من كونها تستخدم فقط للتعبير الخلاق من قبل جيل الألفية، إلى كونها "كلمة العام 2015" في قاموس أكسفورد ، يتم الآن تبني الرموز التعبيرية من خلال العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم.
أصدر موقع تويتر أيضا قائمة من الرموز التعبيرية العشرة الأوائل المستخدمة في منصتها التي شملت الوجوه الضاحكة "القلب والنار والاعجاب وأعين القلب". "مع الأخذ في الاعتبار شعبية الرموز التعبيرية ، فإن تويتر يقدم مجموعة متنوعة من الثقافة والترفيه والرياضة والأخبار ذات الصلة التي تتنوع بين الرموز الشهيرة والعلامات التاريخية ومهرجانات المهرجانات".
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء