أعلنت منصة التواصل الاجتماعي المختصة في الصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام عن بدأ اختبارها لإضافة جديدة، و يتعلق الأمر بحسب المنصة بإضافة جديدة لعرض الإعلانات في علامة التبويب Shopping، حيث يمكن الوصول إلى هذا عبر أحد الأزرار الموجودة أسفل التطبيق.
موقع TechCrunch المتخصص اشار إلى أنه ستطلق الإعلانات في Instagram Shop بنموذج قائم على المزاد ، كما تقول الشركة. ستظهر الإعلانات فقط على الهاتف المحمول ، حيث أن علامة التبويب Instagram Shop هي ميزة للجوّال فقط. ومع ذلك ، فإن عدد الإعلانات التي يراها المستهلك الفردي سيعتمد على كيفية استخدام Instagram وعدد الأشخاص الذين يتسوقون في علامة التبويب إنستغرام.
ويقول TechCrunch إن إنستغرام ستختبر الميزة الجديدة مع عدد قليل من المعلنين الأمريكيين الذين سيختبرون المنتج ويقدمون التعليقات ، حيث تشمل هذه العلامات التجارية بعض الفئات الأكثر شيوعًا للسلع التي يحب مستخدمو إنستغرام التسوق من أجلها ، بما في ذلك الجمال والديكور المنزلي ومنتجات الحيوانات الأليفة والسفر والمزيد. فيما لم تكشف الشركة بعد عن إطار زمني محدد لطرح الإعلانات بشكل علني ، لكنها تقول إن الخطة هي توسيع الشكل الجديد للمعلنين في الأسواق الأخرى غير الأمريكية خلال الأشهر العديدة القادمة.
و كانت إنستغرام قدمت لأول مرة ميزة Instagram Shop في العام الماضي كجزء من جهد أكبر في فيسبوك لجعل منصاتها الاجتماعية ليس فقط مكانًا للتواصل مع الأصدقاء ومتابعة العلامات التجارية المفضلة ، ولكن أيضًا وجهة تسوق عبر الإنترنت مع تجربة سداد متكاملة. بطبيعة الحال ، فإن هذا النوع من المبادرات يفسح المجال أيضًا لنموذج الإعلان على فيسبوك، حيث يمكن للعلامات التجارية التي تتطلع إلى التواصل مع المستهلكين أن تدفع مقابل الوصول الموسع.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء