خدمة العملاء هي خطوة مهمة لكل شركة تبحث عن زيادة الثقة للعلامة التجارية لأنها تؤثر بشكل مباشر على معاملاتهم مع الزبون المحتمل. يقدم العملاء المخلصون موافقاتهم الإيجابية و مراجعات جيدة عبر الإنترنت يمكن أن تساعد الشركات على تعزيز علامتها التجارية. كما أن العميل المخلص، يمكن أن ينفق المزيد من الأموال مع شركة تتمتع بخدمة عملاء ممتازة. يمكن لخدمة العملاء أن تحدث فرقًا وتحول أي شخص محتمل إلى عميل متكرر. لهذا السبب، تمثل روبوتات المحادثة طريقة لتقديم الاهتمام الفوري دون نفقات تعيين أو تدريب الموظفين للرد على أسئلة العملاء. تعتبر الروبوتات الذكية حلا مناسب لخدمة العملاء المختلفين في نفس الوقت، و أيضا الرد على أسئلة المتابعين في أي مدة. اليوم سنشارك معك SendPulse، وهي خدمة ستوفر لك حلولا بسيطة لأتممة عملك دون تدخل منك. يسمح SendPulse بربط روبوتات الدردشة مع حساباتك الإجتماعية مثل WhatsApp أو Facebook وغيرها بطريقة بسيطة. بالإضافة إلى الحصول على تقارير و إحصائيات حول الرسائل المرسلة و المستلمة، وعدد الروابط المتبعة والمزيد.
للبدء، سيتعين عليك التسجيل في SendPulse، وذلك بالنقر على الخيار try for free أو التسجيل بحسابك جوجل.
بعدها سيتعين عليك النقر فوق علامة التبويب "Messenger" في الأعلى. حيث سترى قسمًا مخصصًا لربط chatbot بصفحتك على Facebook. و بمجرد الاتصال بالملف الشخصي، ستتمكن من رؤية الصفحات المرتبطة. وستحتاج إلى تحديد الصفحة التي تريد استخدامها مع chatbot والنقر فوق "تمكين".
فيما بعد، سيظهر لك إشعار يدعوك للاشتراك في برنامج الدردشة الآلي الخاص بك. بهذه الطريقة، ستتمكن من اختبار الحملات و الردود التلقائية قبل نشرها. كما أنه سيكون من الضروري تخصيص حمالات الاستجابة الخاص بك. ويمكنك مراجعة هذه الصفحة التي تتضمن مقاطع فيديو لطريقة إعداد الروبوت الإلي بطريقة احترافية.
الكاتب: سليمان المودن
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء