أشارت وسائل الإعلام إلى أن Rally ، وهي منصة مشاركة البيانات الأولى من مؤسسة موزيلا ،ستتعاون مع غرفة الأخبار غير الربحية The Markup في مشروع بحثي لمعرفة المزيد حول البنية التحتية للتتبع في Meta.
وأشار موقع Adweek إلى أنه سيمكن لمستخدمي فايرفوكس الانضمام إلى "Facebook Pixel Hunt" ومساعدة Rally و The Markup في معرفة المزيد حول كيفية تتبع فيسبوك للأشخاص والبيانات التي يجمعها (بما في ذلك من الأشخاص الذين ليسوا مستخدمي فبسبوك أو إنستغرام) والمواقع التي تشارك البيانات وما هي البيانات وتكشف عن الأشخاص ، وذلك ببساطة عن طريق تصفح الويب كما يفعلون عادةً.
وبحسب الموقع فقد ظهر Rally باعتباره امتدادًا لمتصفح فايرفوكس العام الماضي ، وقد تم استخدامه لدعم الدراسات بما في ذلك التعاون مع مركز جامعة برينستون لسياسة تكنولوجيا المعلومات حول الأخبار والمعلومات الخاطئة حول السياسة و Covid-19 عبر الخدمات عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى واحدة مع جامعة ستانفورد كلية الدراسات العليا للأعمال حول استهلاك الأخبار وتأثير الإعلانات.
وفي تعليقه على الموضوع قال تيد هان ، رئيس منتج Rally في موزيلا : "لا يمكن للإنترنت والعالم الانتظار على المنصات لفعل الشيء الصحيح ، خاصة عندما يعتمد الكثير عليه. تسعى هذه الشراكة لقيادة الطريق في توفير طرق جديدة وحاسمة لإلقاء الضوء على واقع الإنترنت ، بقيادة الأشخاص الذين يصنعونه. تأتي هذه الشراكة في وقت لم تكن فيه عواقب الوعي المجزأ أكثر وضوحًا من أي وقت مضى ".
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء