يوتيوب يستكشف استخدام NFTs لصناع المحتوى


يوتيوب يستكشف استخدام NFTs لصناع المحتوى

قالت الرئيسة التنفيذية لموقع يوتيوب "Susan Wojcicki" يوم أمس الثلاثاء إن يوتيوب يستكشف ميزات لمنشئي مقاطع الفيديو للاستفادة من الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs ، لتصبح أحدث شركة تكنولوجيا تستفيد من جنون المقتنيات الرقمية الذي انتشر العام الماضي.

وبحسب وكالة الأنباء روتيرز قالت Susan Wojcicki: "نحن نركز دائمًا على توسيع نظام يوتيوب البيئي لمساعدة منشئي المحتوى في الاستفادة من التقنيات الناشئة ، بما في ذلك أشياء مثل NFT ، مع الاستمرار في تقوية وتعزيز الخبرات التي يتمتع بها منشئو المحتوى والمعجبون على يوتيوب".

NFTs هي نوع من الأصول الرقمية الموجودة في blockchain لتكنولوجيا حفظ السجلات. لقد شهدوا زيادة في الشعبية خلال العام الماضي ، حيث قام الأشخاص بشراء الأعمال الفنية ومقاطع الفيديو المميزة من الألعاب الرياضية مثل NFTs.  وصلت مبيعات NFTs إلى حوالي 25 مليار دولار في عام 2021 ، وفقًا لبيانات من متعقب السوق DappRadar ، على الرغم من وجود علامات على تباطؤ النمو في نهاية العام.

وفي الأسبوع الماضي ، أعلنت تويتر عن إطلاق أداة يمكن للمستخدمين من خلالها عرض NFTs كصور ملف شخصي سداسية. ذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز هذا الشهر أن شركة Meta كانت تعمل على إيجاد طرق للسماح للمستخدمين بإنشاء وبيع NFT على فيسبوك وإنستغرام، كما سارت TikTok و Reddit في نفس الطريق.

شكرا لك ولمرورك