تراهن منصة الفيديو الصينية TikTok على الزيادة في طول الفيديوهات خصوصا مع الإقبال المتزايد من طرف المستخدمين على استعمال المنصة وكذلك تسابق صناع المحتوى على ذلك، ويبدو أن المنصة الصينية ستمر نحو التطبيق بعد أن تحدثت التقارير في وقت سابق عن هذا الأمر.
وأشارت وسائل الإعلام المحتصة بأن TikTok أجرت اختبارًا تجريبيًا مكثفًا لمقاطع فيديو مدتها خمس دقائق لمجموعات مختلفة من المستخدمين. حتى أنه كانت هناك اختبارات لمقاطع فيديو مدتها 10 دقائق مع مجموعات صغيرة. وأشار موقع WIRED عن بعض المعلومات التي قدمها ممثلو TikTok بعد مسح ما يقرب من نصف قاعدة مستخدميها. ما اكتشفه هو أن المستخدمين يجدون مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن دقيقة واحدة مرهقة لمشاهدتها. ومع ذلك ، فإن المنصة لا تعتقد أن مستخدميها على حق.
هذا الخيار الجديد من TikTok يبرره رغبة المنصة في زيادة الإيرادات، بحيث تعني مقاطع الفيديو الأطول إمكانية بيع المزيد من الإعلانات. فبحسب مصادر WIRED، في النهاية ، إذا ساعدت مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها خمس دقائق TikTok على زيادة متوسط وقت المشاهدة حتى بضع ثوانٍ ، فقد يشعر المعلنون التقليديون أن لديهم المزيد من الحرية ، وتبحث التكنولوجيا دائمًا عن أكبر قدر ممكن من الإيرادات
تأتي هذه التغييرات عندما أصدر منافسو TikTok مؤخرًا شكلهم الخاص من مقاطع الفيديو القصيرة. يحتوي إنستغرام الآن على بكرات ، ويحتوي Snapchat على Spotlight ، ويوتيوب لديه Shorts. كل هذه المنصات تصل إلى حد أقصى لمقاطع الفيديو الخاصة بها في دقيقة واحدة.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء