كانت آخر مرة غيّرت فيها Google رمز Play في عام 2016. بعد أكثر من ست سنوات، حصل متجر Google Play على شعار جديد.
قبل إعادة تصميم عام 2016، والتي وضعت أيضًا كل شيء في مثلثات، كان للأيقونة المزيد من الظلال.
لا يزال شعار Google Play الجديد مثلثًا، لكن لاحظ كيف أن الزوايا أكثر تقريبًا مقارنةً بالشكل الحالي. وفي الوقت نفسه ، تتوافق الألوان الأربعة المستخدمة بشكل وثيق مع ألوان Google الأربعة، وهو الاتجاه الواضح والتكليف بالتجديدات الأخيرة. ومع ذلك، لا يسعنا إلا أن نلاحظ كيف تتم مقارنة الرمز الصامت والظلام بخدمات الطرف الأول الأخرى.
من المؤكد أن اللونين الأزرق والأخضر أقل حيوية ، بينما تم تعديل القسم الداخلي بحيث تكون الأجزاء متساوية في الحجم. اليوم، المثلث الأزرق كبير الحجم مقارنة بالمكونات الثلاثة الأخرى.
في هذه المرحلة ، ليس من الواضح متى ستقدم Google شعار متجر Play الجديد. لقد أزال Google Play للتو علامة التبويب Movies & TV، في حين أن الخروج المحتمل من Play Books لجعل متجر Play يركز بالكامل على تطبيقات Android أمر منطقي في نهاية المطاف.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء