إصلاح أخطاء Gmail من أجل حل مشكلة "متابعة تلقي الرسائل" المزعجة



أكدت Google أنها على علم بالمشكلة حيث يفرض Gmail إشعارًا بانر على مستخدمين معينين، وتقول إن الإصلاح قيد التنفيذ لأي شخص يواجه المشكلة. اعتبارًا من يوم الخميس، 7 يوليو، أبلغ بعض المستخدمين أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم قد تلقت إشعارًا غير صحيح يسأل عما إذا كانوا يريدون الاستمرار في تلقي الرسائل من المرسلين.

تقول الرسالة، "هل تريد متابعة تلقي الرسائل من هذا المرسل؟ يرجى اعطاءنا ردود الفعل حول هذه الرسالة. لن نسألك عن هذا المرسل مرة أخرى ، على الرغم من أنه يمكنك دائمًا إلغاء الاشتراك أو وضع علامة عليه كرسالة غير مرغوب فيها في المستقبل. " بغض النظر عن استجابة المستخدم، استمر الشعار في رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية. يقول أولئك الذين يواجهون المشكلة أنه تم تضمينها في جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة من مختلف المرسلين.

أقرت Google بهذا الخطأ وأكدت أن الفريق الهندسي قد أوقف المشكلة من الحدوث لرسائل البريد الإلكتروني المستقبلية. هذا يعني أنك لا يجب أن تواجه هذا في أي رسائل مستقبلية. لم يؤد ذلك إلى حل مشكلة رسائل البريد الإلكتروني التي تلقاها المستخدمون المتأثرون بالفعل ، وقالت Google إنها تعمل على إصلاح تلك الرسائل. نتوقع تحديثًا من Google في الساعة 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة 8 يوليو ، لمعرفة ما إذا كان قد تم حل المشكلة.

لم تشارك Google مدى انتشار المشكلة، ولم نر أنها تؤثر على أي شخص في فريق شرطة Android عبر حسابات متعددة. نحن نعلم أنها تؤثر على عملاء Gmail و Enterprise، ولكنها قد لا تكون مشكلة واسعة الانتشار. ومع ذلك ، إذا كان هذا الخطأ يؤثر عليك ، فهذا إشعار مزعج ، ونأمل أن تتمكن Google من إصلاحه عاجلاً وليس آجلاً.

شكرا لك ولمرورك