قدمت Google أدوات ذكاء اصطناعي جديدة لإنشاء الإعلانات، تتيح للمعلنين إنشاء عناوين وأوصاف للإعلانات وصورها بفضل الذكاء الاصطناعي.
هذه الأدوات تشمل أيضًا إمكانية تحرير الصور المنتج بواسطة Product Studio المدعوم بالذكاء الاصطناعي.
وتسمح هذه الأدوات للمعلنين باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل النصوص إلى صور منتج جديدة مجانًا. وهي مفيدة لوكالات الإعلان والشركات التي تفتقر إلى مصممين داخليين، حيث يمكن إعادة استخدام النصوص والصور المولدة بسهولة.
كما تؤكد Google أن هذه الأداة لن تنشئ صورًا متشابهة تمامًا، وذلك لتجنب التشابه بين الصور المستخدمة من قبل شركتين متنافستين.
تقدم هذه التقنية أيضًا إمكانية تحسين جودة الصور المنخفضة دون الحاجة إلى إعادة التصوير وإزالة الخلفيات المزعجة.
من ناحية أخرى، منشئي الإعلانات الذين يستخدمون منتج الحملة الإعلانية Performance Max من Google يمكنهم إنشاء إعلانات مصممة خصيصًا لمواقع Google مثل محرك البحث والتسوق.
وقامت Google بتحسين منتج الحملة الإعلانية Performance Max في عام 2021 ليكون أكثر فعالية واستدامة، وتقديم تحسينات ومزايا جديدة مثل استثناءات العلامات التجارية على مستوى الحملة وإعداد تقارير مجموعة الأصول وموضوعات البحث.
هناك أيضًا حلاً متقدمًا لتحرير الصور يشبه Magic Editor، والذي يتاح لمستخدمي هواتف Google Pixel 8 الجديدة. يتيح هذا الحل للعملاء تحديث الإعلانات المرئية الحالية وإجراء التغييرات ذات الصلة بدون فقدان العناصر الأصلية للتصميم.
وبفضل هذه التقنية، يمكن للشركات إنشاء صور احترافية لإعلاناتها دون الحاجة إلى جلسات تصوير مكلفة. ويمكن لتجار التجزئة الذين يستخدمون مركز التاجر Next أيضًا الاستفادة من أدوات الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى إعلاني. جميع هذا المحتوى يمر بعملية تعليم الذكاء الاصطناعي SynthID لضمان تعقب المحتوى المولد بالذكاء الاصطناعي.
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء